FANDOM

أميثيست هي عضوة من الكريستال جيمز. وقالت أنها هي آخر جيم معروف صنع على الأرض كجزء من مشروع موطن الجيمز, "الحضانة"، وهي واحدة من الكريستال جيمز الذين لم يشاركوا في الحرب. بعد أن وجدتها روز كوارتز والكريستال جيمز الآخرون، ساعدت أميثيست صديقاتها في حماية الأرض على مدى اربعة آلاف سنة، وغالبا ما تساعد في تحولاتها ستيفن يونيفرس، ابن روز كوارتز.

المظهر Edit

النص.

أميثيست أقصر من معظم الشخصيات، التي تشبه ارتفاع ستيفن (انها حوالي نصف ارتفاع الكوارتز مثل جاسبر وروز، بسبب البقاء في الأرض لمدة 500 سنة إضافية). جلدها أرجواني مشرق، وشعرها ذو لون خزامي شاحب. لديها شفاه مطبطبة، أنفها مقلوب، شعرها الطوبل يحجب عينها اليسرى. لديها أيضا عيون ذو لون النيلي الداكن. حجرها الكريمة يقع على صدرها.

الحالية Edit

الشخصية Edit

التاريخ Edit

القدرات Edit

الجمشت تمتلك قدرات الجيم القياسي والصفاته.

من الكريستال جيمز، أميثست هي أقل من تعتمد على سلاحها في القتال، وبدلا من ذلك تعتمد على مهاراتها الدفاعية كوسيلة من وسائل التعامل مع التهديدات الطفيفة. في "مدفع ضوء الليزر"، تطوعت بسهولة لكي تلقيها غارنت على العين الحمراء أو أن تضرب الجسم محاولة تدميره، لكنها بقست مدة طويلة وقد ثبت بالفعل أن هذا غير مجدي. أميثيست هي المستخدمة الأكثر شيوعا والأكثر مهارة للالتحول، والتي كانت تستخدمه لتعزيز قدرتها في القتال الأعزل. وهي قد تحوت في المصارعة، للـ"بوما الأرجوانية"، وهي تتخذ أشكالا أكثر غرابة اعتمادا على المهمة. كما أنها يمكن أن تعيد تشكيل نفسها بسرعة كبيرة ومع تباين كبير، ولكن قد تبين أنه يأتي بنتائج عكسية.

إندماج Edit

  • -حين تندمج مع بيرل, يشكلن أوبال.
  • -حين تندمج مع روبي وسافاير (أو غارنت), يشكلن سوغيلايت
  • -حين تندمج مع روبي وسافاير (أو غارنت) وبيرل, يشكلن أليكزاندريت

مهارات Edit

  • -قدرة السوط: أميثست ماهرة جدا في إستخدام سوطها، وتقوم بـمزجه مع قوتها الهائلة. وهي تستخدم سوطها للهجوم على الخصوم. جلدها الخارجي في بعض الأحيان دقيق بحيث يقطع طريق الكائنات الواضحة. أحيانا، تستخدم أميثيست سوطها للإمساك بالأشياء أو رفعها ورميها على العدو. أسلوبها في القتال يمكن أن يكون في بعض الأحيان متهور وطائش. في "أصدقاء الوحش

قدرات فريدة Edit

"حارب الضوء" Edit

حلقات الظهور Edit

العلاقات Edit

ستيفن يونيفرس Edit

On the run 057.png

ستيفن وأميثيست يجلسون على قطار

أميثيست تقضي وقتاً كثيراً مع ستيفن. كلاهما متهور للغاية، ونتيجة لذلك، يستمتعون كثيراً. وبالإضافة أن لديهم طبيعة الأخوة بينهم، وقد مازحت أميثست ستيفن في "قبلة غير المباشرة" حين سألته إن كان يهتم بها، وقد أجاب بـ "أجل" مع دموع في عينيه حين كان خائفاً من سقوطها من الجرف. في "إعادة التشكيل"، ظهر أن أميثست تريد إقناع ستيفن، وتخاف أن لا تروق له. وتقوم بذلك بطرق متعددة. حين تابع ستيفن سؤالها في الإختبار الشخصي على هاتفه، تجنبت وكذبت في إجاباتها. حتى أنها سألت مرة عن الإجابة الصحيحة، وأجاب ستيفن أنه لا توجد إجابة صحيحة، لأن الجميع يستطيع الإجابة بشكل مختلف.

ومع ذلك، منذ أحداث حلقة "إعادة التشكيل", كانت تبدو أكثر إفصاحاً لـمشاعرها مع ستيفن وقد غنت "برج الأخطاء" في مسامعه, وبدا تعبيرها (لـستيفن) أنها تريد أن ترى غارنت بأنها "رائعة مجدداً" في "البكاء للنجدة".

غارنت Edit

نعم, نعم, ولا تنسي: التهور, الإبتذال والثرثرة, هذا فقط ما يجعلني مدهشة!, صحيح, غارنت؟

—-, تايغر مالليونير
Reformed 126.png

أميثست, تتشاجر مع غارنت

حينما لا تحب أميثيست أن يملى عليها أحد ما تفعل، وأنها تقوم بما تريده، فهي تحترم قدرات غارنت للقيادة والحكم. وهي مثل بقية الكريستال جيمز، تدرك أن غارنت هي إندماج، وبعد أن إكتشف ستيفن هذا، قد صرخت "إلتقيت بـروبي وسافاير!؟". وفي "البكاء للنجدة"، إعترفت أميثست أنها تغار من قوة غارنت بعد أن ال أنه السهل أن تفقد السيطرة عندما تندمج معها، مما تسبب في تقبل فكرة بيرل بسرعة.

بيرل Edit

روز كوارتز Edit

غريغ يونيفرس Edit

ساردونكس Edit

ستيفوني Edit

فيداليا Edit

أسد Edit

بيريدوت Edit

أمور آخرى Edit

Amethyst's evolution 1.png

من اليسار إلى اليمين تطورات أميثيست

  • تتشارك مع جاسبر ضربة "الإلتفاف السريع", وهذا يكون مرجعاً للشخصية الخيالية الشعبية, سونيك القنفذ, حيث أن الإلتفاف السريع هي ضربته الرئيسية, وخطوات الضربة هي الإلتفاف بشكل كرة ثم الإندفاع إلى العدو, وأميثيست أيضاً تتشارك بضعة أشياء مع سونيك, مثل الروح

الحرة وسلوك الإسترخاء.

Amethyst's door.JPG

باب أميثست

  • من الممكن أن لها شعر طويل بسبب تأثير غريغ عليها, كما حدث في "قصة لستيفن", لأن أميثست إهتمت بشعر غريغ.
  • من بين كل الجيمز الذين شوهدوا, أميثست هي أكثرهم تحولاً.
  • أميثيست شكلت لنفسها جهازاً هضمياً
  • أميثيست يمكنها تكلم الإسبانية
  • زي أميثست الأصلي ليس له رمز كريستل جيم كلاسيكي كما عند بيرل وغارنت، ولكن لديها بدلاً من ذلك شكل نجوم مقصوص عند ركبتها.

الحجر الكريم Edit

الوصف الصورة
يقع حجر أميثيست الكريم على صدرها، ووجه سداسي. كما شوهد في "إعادة التشكيل"، الوجه الأمامي والخلفي متناظران، وله خاتم فضي حوله، الذي كان مخبأ عادة داخل جسدها حين لا تجدد.
Amethyst's gemstone.png

معرض Edit

أميثيست/معرض

أميثيست/تصاميم

Also on FANDOM

Random Wiki