FANDOM

"Legs From Here to Homeworld" هي الحلقة الخامسة والعشرون من الموسم الخامس لستيفن يونيفرس والحلقة 153 بشكل عام.

موجزEdit

يسافر ستيفن لزيارة العائلة.

قطعة أرضEdit

تبدأ القصة في اليوم التالي حيث غادر "لم شمل". شعرت "بلو دايموند" بسعادة غامرة لأن "بينك دايموند" لم تتحلل بعد كل شيء ، لكن "ألماسة دايموند" تشتكي من اللون الوردي الذي يزخرفها ولا يخبرها عن ذلك. يخبر ستيفن اصفر الماس و الماسة الزرقاء أنه ليس لديه ذكريات Pink's أو روز كوارتز التي يشير إليها اللون الأصفر بأن ذكرياته "قد تكون هناك في مكان ما". يتفاجأ بلو في حقيقة أنه لم يتم القضاء عليه مع الأحجار الكريمة الأخرى بسبب الهجوم النهائي للماس. ثم يشرح لهم ستيفن أن الأحجار الكريمة المتضررة من الهجوم لم يتم القضاء عليها تماماً.

ثم تتحوّل الأحجار الكريمة إلى قطرة سفينة Centipeetle ، حيث يتقدم ستيفن لإظهار فيلم Centipeetle الفاسد إلى الماس. يتوسل ستيفن إلى الماس لإصلاحها ، على الرغم من أنهم مترددون ، لأنهم لم يروا جوهرة فاسدة من قبل ولا يعرفون أين يبدأون. في النهاية يوافق الأصفر على المحاولة ، على الرغم من أنها لا تقدم أي وعود لتحقيق النجاح. تستخدم صفراء قوتها لإصلاحها إلى شكلها الأصلي لكن عقلها يظل فاسدًا. تستخدم بلو قوتها لإعادة عقل Centipeetle إلى حالة مستقرة ، على الرغم من أنها عالقة في حلقة مستمرة من تجربتها العاطفية في لحظات قبل فسادها مباشرة. يستخدم ستيفن سلطاته لتهدئتها ، مما يسمح لها باستعادة حواسها للمرة الأولى منذ فسادها.

وتلتقي Centipeetle ، التي أصبحت الآن تتعافى بالكامل ، بنفسها باسم Nephrite Facet-413 Cabochon-12 ، وتعتذر عن "عدم الاستجابة لأوامر Hessonite الخاصة بي" ، لكنها تشعر بالارتياح لأن الماس على الأرض ، معتقدة أنه يجب أن تكون قد هزمت كوارتز Rose. تركت الماس الاصفر والازرق تخرج من الخجل والليفتريت يعاود حالتها الفاسدة.

محبط ، قبضة صفراء لستيفن حول عدد "الأحجار الكريمة المناسبة تماما التي كان عندنا خراب". ستيفن غير منزعج ويطالبه بأن يفعل ذلك مرة أخرى لأنه من الواضح أن لديه القدرة على القيام بذلك. ومع ذلك ، ينص الأصفر على أنه لن يعمل مع الثلاثة فقط ، وأنهم بحاجة إلى وايت دايموند لكي يكون العلاج دائمًا. وهم يسافرون إلى مدافن Rose للعثور على سفينة Pink Diamond's للسفر إلى Homeworld.

الأحجار الكريمة الكريستالية (بغض النظر عن البزموت ، الذي ينتخب للبقاء في الخلف ليراقب اللازورد والبيريدوت الذين هم في طور الإصلاح) وكوني ، جنبا إلى جنب مع الماس ، يركبون السفينة ويغادرون الأرض. أثناء رحلتهما ، أعرب كلا دايموندز عن قلقهما حيال رؤية وايت وخوف غضبها ، لأن الوحي بأن روز كان بينك دايموند يعني أن أحداث الستة آلاف سنة الماضية كانت "حرجًا". وتنصح المادة الصفراء ستيفن أن تسمح لها بالقيام بالحديث عند وصولها ، حيث أن فرص الاستماع إلى ستيفن ضئيلة.

عند الوصول ، تفاجأ المجموعة بتحية حشود من Homeworld Gems الذين تجمعوا أمام رصيف الهبوط للاحتفال بعودة Pink Diamond. لقد طمأن ستيفن للحظة ، لأنه يعتقد أن الأحجار الكريمة المتجمعة في صفه ، عندما يظهر اللؤلؤ الأبيض للماس أمامهم فجأة. أبلغ وايتز بيرل المجموعة أن وايت دايموند ترغب في رؤية "بينك دايموند" ولكن عندما يستعد الأصفر والأزرق للاستعداد ، يوضح وايت بيرل أن هناك حاجة فقط لوجود بينك دايموند (ستيفن). ثم ينقل White Pearl سيارة Steven مباشرة إلى سفينة White Diamond. ترحب وايت دايموند بينك ― كمؤسسة ستيفن، ، متسامحة في التنازل وعدم منحه فرصة للتحدث عن نفسه. ثم تقوم بنقله على الفور إلى غرفة مليئة بالفقاعات التي تطل على Homeworld ، والتي من المفترض أن تكون مملوكة لشركة Pink Diamond نفسها.